00905528030182

Uber Istanbul

رحلة تيرمال وشلالات سودشان وساحل تشنارجك في يلوا انطلاقاً من سبانجا

الانطلاق من الفندق في مدينة سبانجا صباحاً إلى منطقة تيرمال Termal الشهيرة بينابيعها المعدنية الحارة Yalova Termal Kaplıcaları ، والتي تقع وسط الغابات الساحرة على بعد 12 كيلومتراً عن مركز مدينة يالوا.
بإمكانك عزيزي السائح التجول في الغابة والجلوس في أحد المقاهي ، أو الدخول إلى الحمامات العثمانية الساخنة التي تتراوح حرارة مياهها بين 55 و65 درجة مئوية، والتي تتميز بقدرتها على معالجة العديد من الأمراض العصبية والجلدية والهضمية والبولية والروماتيزم وغيرها ، كما توجد داخل الحمامات صالة رياضية وأحواض للسباحة.

 

ثم صعوداً باتجاه شلالات سودشان Sudüşen Şelalesi لمشاهدة الشلالات التي تتربع بين أحضان الطبيعة والغابات و شرب الشاي بجانبها ، حيث يمكنك القيام بالعديد من النشاطات كالتخييم وممارسة رياضة المشي والتنزه في أرجاء المنطقة.

 

ثم نزولاً إلى مدينة تشنارجك Çınarcık ثاني أكبر مدينة في ولاية يالوا، وتبعد عن مركزها 20 كيلو متر ، هذا وتتوفر في المدينة ساحل و منتجع تشنارجك الشهير ، حيث يمكنك قضاء أوقات لا تنسى مع أطفالك ، والقيام بالعديد من الأنشطة الممتعة مثل السباحة والتنزه على الشاطئ و ممارسة الرياضات المائية على شواطئ المنتجع كركوب الأمواج والموتورات البحرية.

 

ومن ثم العودة في المساء إلى الفندق