00905528030182

Uber Istanbul

رحلة معشوقية سبانجا وجبل كارتبه ومزرعة الفهد

الانطلاق صباحاً إلى قرية المعشوقية وأنهارها الساحرة Maşukiye Köyü تلك القرية التي يعشقها كل من يزورها ، ففيها تشعر كأنك ضيف عند الطبيعة الخضراء الساحرة ، وتأخذ اسمها من الكلمة العربية معشوق ، وهي قرية ساحرة تقع في سفح جبل كارتبيه شمال البحيرة المشهورة سبانجا.

تمتاز القرية بمطاعمها التي تقدم الفطور الريفي والأسماك على ضفاف الأنهار العذبة المتدفقة من الجبال الخضراء، وأشهر أنواع السمك في هذه القرية هو سمك السلمون المرقط، حيث يفضّل السياح زيارة هذا المكان في فصل الشتاء أكثر.

ومن ثم الذهاب إلى وادي قرية المعشوقية ، حيث يمكنك عزيزي السائح ممارسة النشاطات الترفيهية المناسبة للأطفال والكبار داخل الغابات والشلالات والأنهار مثل لعبة الحبل المعلق Zipline و لعبة مرجوحة الحبل ومطاط القفز في الهواء ،ناهيك عن جولة السفاري المشوقة بالدباب الجبلي ATV صعوداً لقمة جبل كارتبيه Kartepe حيث يمكنك مشاهدة جمال بحيرة سبانجا من قمة الجبل .

ثم سنتوجه إلى معمل الحلقوم أحمد بابا الشهير في مدينة سبانجا ويعد من أفضل معامل الحلقوم في تركيا .

وأخيراً إلى مزرعة الفهد للخيول العربية الأصيلة التي تمتاز بموقعها المطل على بحيرة سبانجا ، كمل وتقدم العائلة التي تقطن المزرعة أشهى الوجبات الشرقية ( رز الكبسة والبرياني والمشاوي والمقبلات اللذيذة ) ، بالإضافة لوجود جميع أنواع الحيوانات من الأغنام والماعز والدجاج والطيور ، وأماكن مخصصة للعب الأطفال ، وركوب الخيل للكبار والأطفال.

ومن ثم العودة في المساء إلى الفندق