00905528030182

Uber Istanbul

2 زراعة الشعر في تركيا

ماهي زراعة الشعر ؟

يمكن التعبير عنه كحل دائم لمشكلة تساقط الشعر. يمكن تعريف عملية زراعة الشعر بأنها عملية جراحية دقيقة يتم إجراؤها في بيئة المستشفى ، والهدف من هذا الإجراء هو إجراء عملية زراعة الشعر بتدخلات أقل من العمليات الجراحية بعملية نقل الشعر .يعتبر زرع الشعر علاجًا فعالًا ودائمًا للأشخاص الذين يعانون من ثعلبة أندرو جيني المعروفة طبياً باسم تساقط الشعر عند الذكور. ولكن بخلاف ذلك يمكن للأشخاص الذين لديهم ندبات او أمراض الشعر المختلفة القيام بهذه العملية بسهولة ايضا. من خلال عملية زراعة الشعر ، يمكنك الحصول على شعر طبيعي وقبل عملية زراعة الشعر ، من الممكن رؤية الصورة بعد زرع الشعر بمساعدة التكنولوجيا.

زراعة الشعر في اسطنبول

اكثر الرجال بحاجة الى زراعة الشعرهم الذي يعانون من تساقط الشعر او الصلع لا سيما هم الذين يعانون من الصلع او تساقط الشعرهذا الامر قد يجعل اكثر الناس غير سعداء والان اصبح من الممكن التخلص من الصلع مع زراعة الشعر اسطنبول . بعض العوامل الوراثية ،او نقص في الفيتامينات او الاجهاد او الاكتئاب هي الاسباب الرئيسية لفقدان الشعر اذا كنت تعاني من الصلع الخلقي او اللاحق يوجد لدينا المعالجة من قبل الاطباءنا بعد هذه العملية قد يمكنكم استرجاع شعركم الطبيعي في زراعة شعر اسطنبول وفي هذه الحالة قد يمكنكم التخلص من المشكلة المتواجدة لديكم .

لماذا نحن ؟

يقدم الفريق الاختصاصي الطبي فى مراكزنا لزراعة الشعر فى اسطنبول مجموعة متكاملة من خدمات زراعة الشعر و الجراحة التجميلية.

إن جميع الخدمات التي نقدمها تتم بإشراف أطباء مؤهلين (بروفيسور في الجراحة التجميلية، طبيبة أمراض الجلد) بالإضافة الى صيادلة وممرضات. يتكلم فريقنا الطبي العديد من اللغات بطلاقة تامة بما فيها اللغة العربية لكي يقوموا بشرح العلاج المناسب واعطاء التعليمات اللازمة للعناية بالشعر.
يقع المشفى في منطقة تقسيم الذي يمثل مركز مدينة اسطنبول وتركيا حيث تعتبر هذه المنطقة من المناطق الأكثر جذباً للسياح ويوجد فيها الكثير من المطاعم والفنادق.

Caucasian woman relaxing in a spa bed and enjoying the treatment