00905528030182

Uber Istanbul

رحلة ينابيع يالوا الحارة وشلالات سودشان

الانطلاق من الفندق صباحاً إلى منطقة تيرمال Termal الشهيرة بينابيعها المعدنية الحارة Yalova Termal Kaplıcaları ، والتي تقع وسط الغابات الساحرة على بعد 12 كيلومتراً عن مركز مدينة يالوا.

بإمكانك عزيزي السائح التجول في الغابة والجلوس في أحد المقاهي ، أو الدخول إلى الحمامات العثمانية الساخنة التي تتراوح حرارة مياهها بين 55 و65 درجة مئوية، والتي تتميز بقدرتها على معالجة العديد من الأمراض العصبية والجلدية والهضمية والبولية والروماتيزم وغيرها ، كما توجد داخل الحمامات صالة رياضية وأحواض للسباحة.

ثم صعوداً باتجاه شلالات سودشان Sudüşen Şelalesi لمشاهدة الشلالات التي تتربع بين أحضان الطبيعة والغابات و شرب الشاي بجانبها ، حيث يمكنك القيام بالعديد من النشاطات كالتخييم وممارسة رياضة المشي والتنزه في أرجاء المنطقة.

بعد ذلك سنتجه لتناول وجبة الغداء في مطاعم وادي يالوا التي تتميز بإطلالة ساحرة على بحر مرمرة وأطراف مدينة اسطنبول.

ثم نزولاً إلى قرية كوك شيدرا ( جوق شيدرا Gökçedere ) التي تتميز بهدوئها وجمالها ، وتبعد 12 كيلو متر عن قرية ترمال ، حيث بإمكانك أخذ قسط من الراحة في أحد المقاهي أو القيام بجولة في أرجاء القرية.

ومن ثم الذهاب إلى مول اوذديليك Özdilek Alışveriş Merkezi أحد أفضل مجمعات التسوق في يلوا ، كونه يحوي العديد ﻣﻦ اﻟﻤﺤﻼت اﻟﺸﮭﯿﺮة المختصة ببيع المنتجات القطنية والملابس النسائية والرجالية والاكسسوارات والأحذية و الساعات والعطور والمنتجات الجلدية بمختلف أنواعها ، إضافة لاحتوائه على مطاعم تقدم شتى أنواع الطعام ، وسينما تقدم أحدث الأفلام العالمية بالإضافة ، كما يحتوي على وسائل ترفيه للأطفال.

وأخيراً سنذهب إلى معمل الحلقوم الشهير في يلوا ، حيث بإمكانك شراء أشهى أنواع راحة الحلقوم التركية.

ومن ثم العودة في المساء إلى الفندق